شروحات

طريقة استخدام الوضع المتخفي في متصفح جوجل كروم على الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

Advertisements

طريقة استخدام الوضع المتخفي في متصفح جوجل كروم بالطبع ، عندما نفتح المتصفح في وضع التصفح المتخفي ، يمكنك تصفح الإنترنت دون سجل التصفح ، وسيتم حفظ ملفات تعريف الارتباط وأي بيانات تدخلها على الموقع.

عادة ما يكون هذا هو الغرض من استخدام وضع التصفح المتخفي في المتصفح. يعد جوجل كروم أحد المتصفحات الأولى التي تدعم وضع التصفح المتخفي على جهاز كمبيوتر أو اندرويد . في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية استخدام ميزة الخصوصية هذه على اندرويد.

يجب أن تعلم أن وضع التصفح المتخفي لا يخفي عنوان IP الخاص بك ، لذلك يمكن لمواقع الويب ومزودي خدمة الإنترنت الذين زرتها تتبعك وفهم أنشطتك على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم حذف الملفات المشار إليها والتي تم تنزيلها. إذا كنت تريد خصوصية كاملة أثناء التصفح دون أن يتعقبك أي شخص ، فأنت بحاجة إلى استخدام VPN.

طريقة استخدام الوضع المتخفي في متصفح جوجل كروم

كل شيء بسيط ، يمكنك فتح نافذة التصفح المتخفي في إصدار اندرويد من جوجل مروم . فقط افتح متصفح جوجل كروم على هاتفك وانقر على خيار النقاط الثلاث في الأعلى.

في قائمة الخيارات المعروضة ، انقر فوق خيار “تسمية مجهولة جديدة”.

سيتم فتح النافذة أو الواجهة المجهولة في جوجل كروم . لتحسين الخصوصية بشكل أكبر ، قم بتنشيط الزر الموجود بجوار “حظر ملفات تعريف الارتباط للأطراف الثالثة”.

شاهد أيضا.

اقوى متصفح على متجر جوجل بلاي بديل لمتصفح كروم

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف

يمكنك الآن التصفح بحرية في وضع التصفح المتخفي. يمكنك النقر فوق زر مكافأة علامة التبويب في الجزء العلوي لمشاهدة جميع علامات التبويب المفتوحة في متصفح جوجل كروم.

طريقة استخدام الوضع المتخفي على متصفح كروم

حتى تلك التي ليست في وضع التصفح المتخفي. يمكنك أيضًا إضافة علامات جديدة في وضع التصفح المتخفي عن طريق النقر فوق علامة + في الأعلى.

طريقة استخدام الوضع المتخفي في متصفح جوجل كروم على الهواتف و أجهزة الكمبيوتر
طريقة استخدام الوضع المتخفي في متصفح جوجل كروم على الهواتف و أجهزة الكمبيوتر

هذا كل شيء. إذا كنت تريد التصفح بشكل أكثر خصوصية ، فيمكنك التبديل بسهولة إلى وضع التصفح المتخفي في جوجل كروم في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترغب في تحسين خصوصية متصفح جوجل كروم .